السيارات

6 إلهام من ثقافة البوب ​​لشاحنة تسلا الإلكترونية اللامعة الجديدة

6 إلهام من ثقافة البوب ​​لشاحنة تسلا الإلكترونية اللامعة الجديدة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تم تصميم Cybertruck Tesla لجذب انتباه الناس. انها عملت.

عرف مؤسس شركة Tesla Elon Musk منذ فترة طويلة بحبه للثقافة الشعبية. سواء كان الأمر يتعلق بالمشاركة في مراجعات meme ، أو الإشارة إلى مادة قابلة للتدخين شائعة الاستخدام كسعر محتمل لشراء الأسهم ، أو التحدث عن حبه لألعاب الفيديو.

مع كشف النقاب عن Cybertruck للتو ، نلقي نظرة على بعض مراجع الثقافة الشعبية والمركبات التي ربما تكون قد ألهمت السيارة ذات الطراز السيبراني.

ذات صلة: وصلت شركة CYBERTRUCK المستقبلية من الفولاذ المقاوم للصدأ من TESLA

1. جيمس بوند

منذ أيام Tesla الأولى ، تحدث Elon Musk عن تأثير Lotus على Tesla - أطلق على Lotus Elise كمصدر إلهام مباشر لـ Tesla's Roadster.

منذ وقت ليس ببعيد ، قال رجل SpaceX و Neuralink و Tesla إن شركة السيارات الكهربائية قد صنعت سيارة غواصة مستوحاة من Lotus Esprit sub في جيمس بوندالجاسوس الذي أحبني.

في حين أن Cybertruck ليست غواصة - إلا إذا كانت تحتوي على ميزات إضافية لا يخبرنا بها Musk - فقد استوحيت أيضًا بشكل مباشر من James Bond.

تأثر تصميم Cybertruck جزئيًا بـ The Spy Who Loved Me https://t.co/HKBzxFNfzm

- Elon Musk (elonmusk) ٢١ نوفمبر ٢٠١٩

أكد Elon Musk هذا بنفسه على Twitter ، قائلاً إن Cybertruck تأثر "جزئيًا بـ الجاسوس الذي أحبني."

2. إجمالي استدعاء

كما أشار مستخدم Twitter vander_living بصورة بسيطة جنبًا إلى جنب ، فإن Cybertruck تشبه إلى حد كبير بعض المركبات في إجمالي أذكر.

يجب أن يحب Elon Musk حقًا فيلم Total Recall. # سيبرراك # تيسلاب pic.twitter.com/8SEPFH8dsJ

- EV (vander_living) ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩

الحقيقة هي أنه يمكن إضافة أي عدد من أفلام الخيال العلمي إلى هذه القائمة إلى جانب فيلم الخيال العلمي Arnold Schwarzenegger في التسعينيات.بليد رانر ، أكيرا ،وماد ماكس: طريق الغضبكل ما يتبادر إلى الذهن.

3. Cyberpunk 2077

فيلم Cyberpunk 2077 يشبه في الأساس بليد رانر: اللعبة، لذلك فليس من المستغرب أن تكون هناك أوجه تشابه بينها وبين Cybertruck الجديد لـ Tesla.

اللعبة ، التي تم إصدارها في عام 2020 بعد سنوات من التكهنات وبناء الضجيج - hmm ، تذكرنا بإستراتيجية تسويق معينة لشركة السيارات الكهربائية - تم وضعها في عالم خيال علمي مستقبلي بجماليات cyberpunk (ليس من المستغرب ، بالنظر إلى عنوانها) والنجوم كيانو ريفز.

الآن ، لا تحتكر أي شركة موضوع السايبربانك ، لكن اختيار شعار تسلا أدى بالتأكيد إلى إجراء مقارنات.

ما رأيك؟ الخط مشابه بالتأكيد كما هو الاسم والجمالية العامة.

في الواقع ، حسب سي ان بي سي، تحدث Elon Musk بصراحة عن حبه لألعاب الفيديو ، وكيف جعله الوسيط مدمنًا على البرمجة. لذلك من المحتمل جدًا أن يكون أحد أكبر إصدارات ألعاب ثلاثية في العام المقبل على رادار مؤسس Tesla.

4. ديلوريان

لن تكتمل قائمة إلهام ثقافة البوب ​​بدون ذكر أشهر مركبة سينمائية على الإطلاق: ديلوريان.

إن Delorean مبدع للغاية ، إنه عمليا الشخصية الرئيسية لـالعودة إلى المستقبل. إنه رمز رمزي لسينما الثمانينيات.

ومن يدري ، يريد Elon Musk إدخال شرائح الكمبيوتر في أدمغتنا ، لذا فإن جعله يعلن عن سيارة تسافر عبر الزمن لا يبدو بعيد المنال.

5. جاوا ساندكراولر

كما أشار أحد المغردين ، فإن حواف Cybertruck خشنة للغاية بحيث يمكن مقارنتها بالرسومات المضلعة لألعاب الفيديو في التسعينيات.

نفس الطاقة # CyberTruckpic.twitter.com / jlEjxRBzSZ

- خطاب الملك (@ TheKingsletter) ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩

ما هي السيارة الأخرى ذات الحواف الخشنة لمنافسة لارا كروفت في أبهاتها في التسعينيات؟

The Sandcrawler ، الذي ينتمي إلى Jawa's from Star Wars - الذي ظهر مؤخرًا في عرض Star Wars الجديد ، الماندالوريان.

السيارة كلها حواف ، فهي لا تسير بسرعة السيارة الرياضية.

6. ثقافة ميمي

كما يقول المثل التسويقي القديم ، "لا يوجد شيء اسمه دعاية سيئة".

يبدو أن Elon Musk كان يستخدم هذا كتعويذة على مدار العامين الماضيين ، ولن نتفاجأ إذا كان يحب كل ما يقال عن Cybertruck.

يا رجل ، إيلون حقاً سمّر تصميم تيسلا الجديدة # CyberTruckpic.twitter.com / 69GD2u2znW

- أليكس هيوز (alexjackhughes) 22 نوفمبر 2019

تم تصميم السيارة من قبل شركة مؤسسها من محبي الميمات ، وهو أيضًا بارع في الترويج لمنتجاته - لدرجة أن الكثيرين يأخذون إعلاناته بقليل من الملح.

تم تصميم Cybertruck على الأرجح مع وضع الميمات في الاعتبار.

لقد قمنا بالاستعانة بمصادر خارجية في التصميم لطالب ثانٍ عشوائي ، ووفرنا لك المدخرات! https: //t.co/o16RopXNUN

- David Burge (iowahawkblog) ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩

لا يمكننا إنكار أن التصميم يجعلنا نفكر في حاوية سردين مستطيلة. ولكنه أيضًا أقرب ما يمكن لأي منا الوصول إليه لقيادة السيارة من فيلم الخيال العلمي المفضل لدينا.


شاهد الفيديو: محاضرة الدكتور احمد جار الله مرجعيات الثقافة الشعبية في صور الفيس بوك الساخرة 12122020 (شهر اكتوبر 2022).