وحي - الهام

11 من أكثر اللحظات الهندسية التي لا تُنسى في العقد

11 من أكثر اللحظات الهندسية التي لا تُنسى في العقد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نظرًا لأننا ندخل الآن عقدًا جديدًا للعلامة التجارية ، فقد اعتقدنا أنه قد يكون من الممتع إلقاء نظرة على بعض أكثر اللحظات المضحكة في الهندسة منذ عام 2010. من خلال المخاطرة بسلامتنا العقلية من خلال Reddit ، تمكنا من الكشف عن 11 "شذرات" من السنوات العشر الماضية.

نأمل أن يلقوا موافقتك. لا تتردد في إضافة البعض الخاص بك في التعليقات!

ذات صلة: 35 من أفخم العلوم على الإطلاق

ما هي بعض أطرف اللحظات الهندسية في العقد الماضي؟

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك بعض من أكثر اللحظات الهندسية المضحكة التي لا تنسى من الشبكة. ثق بنا عندما نقول أن هذه القائمة بعيدة عن أن تكون شاملة وليست بترتيب معين.

استمتع!

1. متى يجب ...

العروس التي تعمل كمهندسة كمبيوتر ليس لديها أي صديقات ، لذا فهي تدعو إخوانها بدلاً من ذلك من r / funny

تميل الهندسة إلى أن تكون موضوعًا خاليًا من الإناث في الغالب ، لكن هذا لا يعني أن المهندسات لا يمكنهن الارتجال عند الضرورة. اضطرت هذه العروس مهندسة الكمبيوتر إلى تجنيد زملائها الذكور ليحلوا محل وصيفات الشرف.

يبدو أن المناورة ربما آتت أكلها. نتساءل عما إذا كان لديهم أيضًا فساتين متطابقة أيضًا؟

لأكون صادقًا ، يبدو أنهم استمتعوا كثيرًا.

2. الكمبيوتر يقول نعم!

يبدو أن هذا الجسر سيعمل (X-post / r / Engineering) من r / funny

يمكن أن تكون برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر لا تقدر بثمن بالنسبة للمهندسين للتخطيط لأشياء شديدة التعقيد ، ولكن هناك أوقات تبدو فيها الأشياء جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. خذ تصميم الجسر المبتكر هذا على سبيل المثال.

على ما يبدو ، على الرغم من الفهم الأساسي للجميع للعالم الحقيقي ، فإن تصميم الجسر هذا سيعمل بالفعل. من سيكون شجاعًا بما يكفي لوضع التصميم موضع التنفيذ بالفعل؟

نأمل أن يكون لدى مشغل الشحن تأمين جيد.

3. يبدو شرعي

السلامة أولا من r / مضحك

"السلامة أولاً" كما يقول المثل ، لكنك تحتاج إلى دعم ذلك بعلامات تحذير سهلة الفهم. بينما ليس غير صحيح في حد ذاتههذه قليلا كيف نقول غير لائقة؟

قد يؤدي هذا إلى بعض المحادثات الشيقة للغاية مع عامة الناس. خاصة خلال أوقات الذروة.

ربما ينبغي عليهم الاستيلاء على قاموس المرادفات وإعادة صياغة اللافتات؟ لكن هذا ليس من شأننا بالطبع.

4. نشك في وجود لعبة خبيثة هنا ...

مستوى التوازن: مهندس من r / مضحك

هذه خدعة بطاقة رائعة ، يجب أن نعترف بها. ومع ذلك ، نشك في أن شخصًا ما قد يغش قليلاً.

بعض الاستخدام الاستراتيجي للصمغ؟ ربما بعض الشريط المخفي تحتها؟ ونحن لن نعرف أبدا على وجه اليقين.

بالطبع ، إذا كانت حقيقية ، فهذا الرجل يحتاج إلى ميدالية. محرج.

5. تحقق من هذه القطعة الهندسية عديمة الفائدة تمامًا ، ولكنها مذهلة

شخص ما لديه أفكار رائعة .... من r / مضحك

براعة البشرية لا تعرف حدودا. ولكن لمجرد أن شيئًا ما ممكن ، فهل يلزم فعلاً القيام به؟

الجواب بالطبع نعم بالطبع! التحدي يكفي كذريعة.

بصراحة ، هذا جهد رائع. على الرغم من قلة التطبيقات الواقعية ، فمن المدهش مشاهدتها. نتساءل كم من الوقت استغرق التصميم والإعداد.

6. مهندس في طور التكوين

كان ابن أخي مرتبكًا قليلاً بالمنتج النهائي. من ص / مضحك

هذا الرفيق الصغير لديه كل ما يؤهله مهندس عظيم. في حين أن الصورة النهائية قد لا تكون صحيحة ، من منظور هندسي ، فإن القطعة تناسبها بشكل مريح.

مهارات الارتجال هذه سوف تخدم هذا المهندس الصغير ليكون جيدًا جدًا في حياته المهنية المستقبلية. رغم أنه ربما كان فقط "يلعب" بعقل عمه؟

لا تقلل أبدًا من قدرة الطفل على العبث مع الكبار ...

7. البعض من محبي مصيدة الفئران!

مصيدة فئران! من ص / مضحك

لا يوجد زملاء أفضل من النكات الهندسية والعملية. خذ هذا المثال الكلاسيكي.

باستخدام حبهم الواضح للعبة مصيدة الفأر! ، هذا المخادع يسحب كل المحطات للحصول على واحدة على صديقه. في حين أن لعبة السلة على الرأس هي نفسها مضحكة ، إلا أن إضافة جهاز الفخذ ملهمة حقًا!

ربما يحتاج هذا الفصل إلى التوظيف في صناعة الأمن؟ ربما يمكنه التفكير في تسجيل براءة اختراع لجهازه الجديد المذهل المضاد للدخلاء؟

متألق.

8. لسنا متأكدين مما إذا كانت الترجمة دقيقة بنسبة 100٪ هنا!

قرر شخص ما أن يكون "مرحًا مع الحقيقة" قليلاً باستخدام مقطع كلاسيكي من لقطات تلفزيونية. على الرغم من أن الفيديو الأصلي كان يدور حول الوقت الذي كان فيه هذا الرجل يعمل في حانة على الشاطئ في Chopiona ، قرر مستخدم YouTube هذا "ترجمة" قصته إلى شيء مختلف تمامًا.

من الممتع دائمًا الحصول على حفر مرحة في Apple. لا حاجة لأعذار سيدي.

9. آر كيلي 4 الحياة

آمل أن يكون أستاذي في الهندسة الكيميائية من محبي R Kelly .... من r / funny

قرر طالب الهندسة الكيميائية هذا أن يكون مرحًا قليلاً بإحدى مهامه. من أي وقت مضى معجب بـ R Kelly ، قرر إضافة القليل من النكهة إلى جزء لطيف من الواجب المنزلي.

لنكون صادقين ، نأمل أن يتمتع أستاذهم بروح الدعابة. هذا قد يضيء يومهم؟

يمكن بالطبع أن يعمل ضدهم عندما يتلقون درجاتهم. حظا سعيدا سيدي.

10. "الهندسة المتخلفة" للإنقاذ!

مكيف الهواء في مكتب صديقي مكسور - الهندسة المتخلفة تنقذ! من ص / بلدان جزر المحيط الهادئ

"الضرورة أم كل اختراع" كما يقول المثل. لذلك عندما كسر AC مكتب صديق هذا الفصل ، قرروا أن يأخذوا الأمور بأيديهم.

باستخدام بعض المعدات الشائعة التي وجدوها ملقاة حولهم ، تمكنوا من تركيب وحدة تكييف الهواء الخاصة بهم. قطعة رائعة من العمل الهندسي اليدوي يجب أن نتفق معها.

نحن فقط نتساءل عن مدى فعاليتها في الواقع. مجهود جيد!

11. ابدأ كما تقصد أن تستمر

كيف يمكنك الذهاب بعيدا؟ من ص / مضحك

وأخيرًا ، تلخص هذه الميم إلى حد كبير مشروع كل مهندس برمجيات. على الرغم من وعود أنفسهم بكتابة الكود الخاص بهم بشكل منطقي وقوي ، فإن الكود يأخذ حياة خاصة به حتمًا.

طالما أن المنتج النهائي يعمل فكل شيء جيد. لن يرى أحد الواجهة الخلفية على أي حال.

حاول مرة أخرى في المرة القادمة.


شاهد الفيديو: اخطاء مجنونة لن تتكرر مثلها بعد في عالم كرة القدم.!! (شهر فبراير 2023).