علم

7 من أكثر الأفلام شهرة في اقتباسات العلوم

7 من أكثر الأفلام شهرة في اقتباسات العلوم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هناك أوقات يبدو فيها أن الكواكب نفسها تتماشى ، مما يخلق اتحادًا مثاليًا بين الخيال والعلم. الاقتباسات العلمية العظيمة في الأفلام هي واحدة من هذه اللحظات.

الأفضل هو إما مثير للتفكير أو مجرد بدس.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك بعض الاقتباسات العلمية الأكثر غموضًا وشعبية في الأفلام. ثق بنا عندما نقول ، هذه القائمة بعيدة عن أن تكون شاملة وليست بترتيب معين.

ذات صلة: 10 من أفضل الاقتباسات الهندسية على الإطلاق

1. هذا الاقتباس من "Europa Report" سيجعلك تشعر بعدم الأهمية

"بالمقارنة مع اتساع المعرفة التي لم تُعرف بعد ، ما أهمية حياتك في الواقع؟" - روزا داسك "أوروبا تقرير"

سنبدأ قائمتنا بهذه النظرة العدمية إلى حد ما على حياة كل شخص. في المقياس الأوسع للكون والزمان ، ما أهمية حياة الإنسان حقًا؟

الجواب بالطبع هو ما تريده أن يعني. عِش حياتك وحدد شروط انتصارك لحياتك.

أبحر طوال الحياة أو اجعل نفسك أسطورة. الإختيار بالكامل لك.

كما ترون ، فإن هذا الاقتباس أكثر بكثير مما تراه العين. كن مطمئنًا في حقيقة أن كل إنسان في التاريخ قد شعر بهذه الطريقة بشكل أو بآخر.

إنه ، في جوهره ، أحد الأسئلة التأسيسية في الفلسفة. لقد تم تكليف العديد من العقول العظيمة بمهمة محاولة الإجابة عليها ، لذا تأكد من قراءة أفكارهم حول هذه المسألة عندما تسنح لك الفرصة.

هل تشعر بتحسن في نفسك؟ حسنًا ، لقد حاولنا.

في حال لم تكن على علم ، تم إصدار "Europa Report" في عام 2013 وتم توجيهه من قبل Sebastián Cordero. يدور الفيلم حول مهمة خيالية مأهولة لاستكشاف أوروبا (أحد أقمار كوكب المشتري).

يفقد الطاقم الاتصال بالأرض وتبدأ المشكلات الفنية الأخرى في تهديد المهمة وحياة الطاقم بشكل خطير. ومع ذلك ، على الرغم من النكسات ، يجد الطاقم علامات محيرة على الحياة على القمر.

2. "عارية" قصة أصل الحياة على الأرض باختصار

لويز: "كيف جئت إلى هنا؟"
جوني: "حسنًا ، في الأساس ، كانت هناك هذه النقطة الصغيرة ، أليس كذلك؟ وذهبت النقطة وانفجرت واتسعت الانفجار. تشكلت الطاقة في المادة ، والمادة المبردة ، والمادة تعيش ، والأميبا للصيد ، والصيد للطيور ، والطيور إلى الضفدع ، من الضفدع إلى الثدييات ، من الثدييات إلى القرد ، ومن القرد إلى الإنسان ، و amo amas amat ، و quid pro quo ، و memento mori ، إلى ما لا نهاية ، ورش القليل من الجبن المبشور واتركه تحت الشواية حتى يوم القيامة ". - "عارية "

إليكم اقتباس علمي أنيق آخر من فيلم. ظهرت في فيلم عام 1993 "عارية" ، وهي تقدم قصة قصيرة ممتعة عن أصل الحياة على كوكب الأرض.

من إخراج مايك لي ، "عارية" قصة رجلين مهووسين جنسياً ، "لديهما علاقات" مع العديد من النساء. هذا الفيلم ليس لأولئك الذين يعانون من ضعف القلب عندما يتعلق الأمر بأمور الجسم البشري.

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فستكون مشاهدة جيدة إذا سنحت لك الفرصة. فقط تأكد من عدم وجود أطفال بالجوار!

3. إيان مالكولم يحاضر جون هاموند حول بعض الأخلاقيات العلمية الأساسية

"كان علماؤك منشغلين جدًا بما إذا كان بإمكانهم ذلك ، ولم يتوقفوا عن التفكير فيما إذا كان ينبغي لهم ذلك. - إيان مالكولم ،"حديقة جراسيك"

لن تكتمل أي قائمة من هذا النوع بدون هذا الاقتباس الخالد من الفيلم الأسطوري المقتبس عن فيلم مايكل كريشتون "Jurassic Park". إنه ليس فقط بليغًا ، ولكن الاقتباس هو في الواقع رسالة مهمة جدًا للعلماء الذين يعملون في العديد من المجالات.

من الذكاء الاصطناعي إلى الهندسة الوراثية ، يجب على العلماء مراقبة بعض المبادئ الأخلاقية الأساسية في جميع الأوقات. على الأقل ، نأمل أن يفعلوا ذلك.

بعد كل شيء كما يقول المثل "أولئك الذين لا يتعلمون من التاريخ محكوم عليهم بتكراره!"

إذا كانت مشاريعهم يمكن أن تخلق شيئًا من شأنه أن يكون كارثيًا للبشرية أو الكوكب بشكل عام ، فهل يجب عليهم فعل ذلك بالفعل؟ هذا سؤال خالد سيصبح أكثر أهمية مع نمو معرفتنا بالكون بمرور الوقت.

4. أهمية كونية أم مجرد صدفة؟

مارتي ماكفلي: "هذا صحيح ، دكتور. 12 نوفمبر 1955."

Doc: "لا يمكن تصديقه ، أن بيف القديم كان بإمكانه اختيار ذلك التاريخ بعينه. قد يعني ذلك أن تلك النقطة الزمنية تحتوي بطبيعتها على نوع من الأهمية الكونية. تقريبًا كما لو كانت نقطة التقاطع الزمنية لسلسلة الزمكان بأكملها. في من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مجرد صدفة مذهلة ". - د.إيميت براون ،"العودة إلى المستقبل"

مرة أخرى ، لن تكتمل أي قائمة من هذا النوع بدون شيء من د. إيميت براون من "العودة إلى المستقبل".

بينما يُعتقد أن السفر عبر الزمن أمر مستحيل في الواقع ، إلا أنه سمة شائعة لأفلام الخيال العلمي على مر الزمن.

على الرغم من أنه من الواضح أنه من المفترض أن يكون كوميديًا ، إلا أنه يشير إلى الطريقة التي يعمل بها عقل الشخصية. هذا النوع من التفكير المعقد هو أيضًا سمة مشتركة للعديد من العلماء المجانين.

5. هذا الخط من "هي" مقلق بعض الشيء

"أنت تعرف ما هو المثير للاهتمام؟ لقد اعتدت أن أكون .. قلقًا للغاية بشأن عدم امتلاك جسد ، لكنني الآن .. أنا أحبه حقًا. كما تعلم ، أنا أنمو بطريقة لا أستطيع إذا كان لدي شكل جسدي . أعني ، لست مقيدًا. يمكنني أن أكون في أي مكان وفي كل مكان في نفس الوقت. لست مقيدًا بالزمان والمكان بطريقة سأكون كذلك إذا كنت عالقًا في جسم سيموت حتمًا. " - سامانثا "لها"

يُعد فيلم Her ، الذي تم إصداره في عام 2013 ، لمحة رائعة عن المستقبل الذي قد يحدث إذا تم تطوير ذكاء اصطناعي حقيقي. في الفيلم ، يقع كاتب منسحب يؤديه Joaquin Phoenix في حب نظام تشغيل ذكاء اصطناعي متقدم للغاية.

بالطبع ، العلاقة لا تسير بالطريقة التي كانت الشخصية الرئيسية تأملها. كما أنه بمثابة تحذير للصراعات المحتملة بين البشر والذكاء الاصطناعي المتقدم في المستقبل.

6. "Ex Machina" لديها رؤية أخرى مثيرة للاهتمام لمستقبل الإنسان والذكاء الاصطناعي

"في يوم من الأيام ، سوف تنظر أنظمة الذكاء الاصطناعي إلينا بنفس الطريقة التي ننظر بها إلى الهياكل العظمية الأحفورية في سهول إفريقيا. قرد منتصب يعيش في الغبار بلغة وأدوات بسيطة ، وكلها مهيأة للانقراض." - ناثان بيتمان "الماكينة السابقة "

بارد على أقل تقدير. وبالنسبة للبعض ، مثل العديد من نقاد الذكاء الاصطناعي البارزين ، فإن مستقبلًا معقولاً إذا تم تطوير الذكاء الاصطناعي الحقيقي. بالطبع ، "Ex Machina" هو مجرد خيال علمي - على الأقل في الوقت الحالي.

7. يبدو أن كتّاب "جاتاكا" قد استوحوا من كارل ساجان

"بالنسبة لشخص لم يكن معنيًا بهذا العالم أبدًا ، يجب أن أعترف أنني أجد صعوبة فجأة في مغادرته. بالطبع ، يقولون إن كل ذرة في أجسادنا كانت ذات يوم جزءًا من نجم. ربما لن أغادر .. . ربما سأذهب للمنزل ". - فنسنت فريمان "جاتاكا "

وأخيرًا ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال ، هذا الاقتباس الرائع من تحفة الخيال العلمي "GATTACA". تدور أحداث الفيلم في مستقبل بائس حيث يُسمح فقط للأكثر نقاءً وراثيًا بالتقدم في المجتمع.

يحدد الحمض النووي الخاص بك مستقبلك حرفياً. ومع ذلك ، على الرغم من سيطرة الدولة المشددة على حياة كل مواطن ، وجد البعض طريقة لخداع النظام.

ومع ذلك ، على الرغم من هذه الصورة المروعة للمستقبل ، فإن النص ، في بعض الأحيان ، يستغرق وقتًا ليشعرنا بالرهبة بشأن أصولنا وطبيعة الحياة على هذا الكوكب. شعور رائع حقًا نعتقد أنك ستوافق عليه؟


شاهد الفيديو: أفلام رعب صنف مؤلفوها من المجانين لشدة رعبها (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Teoxihuitl

    الشيطان يحترق !!!

  2. Brandelis

    أنا آسف ، لكن في رأيي ، أنت مخطئ. أنا متأكد. أنا قادر على إثبات ذلك.

  3. Nigar

    انت تبالغ.

  4. Mu'tazz

    رسالتك ، ببساطة السحر

  5. Theyn

    عبارة مفيدة جدا



اكتب رسالة