علم

9 مذكرات معملية مضحكة لتفتيح يومك

9 مذكرات معملية مضحكة لتفتيح يومك


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

إذا كنت تبحث عن بعض الميمات الرائعة المستندة إلى المختبر ، فأنت جاهز للاستمتاع. لقد بحثنا هنا في حقل الألغام الذي هو الإنترنت لنقدم لك بعض الأحجار الكريمة المعملية النقية.

نأمل أن يلقوا موافقتك.

ذات صلة: 9 أشكال هندسية ساعدت في تشكيل 2019

ما هو ميمي قصيرة عنه؟

دخلت كلمة meme إلى المعجم الإنجليزي دون أن يتساءل الكثير من الناس حقًا عن مصدرها. ولكن ، كما اتضح ، فإن الكلمة لها أصل مثير للغاية.

لها جذورها في اليونانية الكلاسيكية ، كونها نسخة مختصرة من الكلمة ميميما. ترجم إلى الإنجليزية ، فهذا يعني ، تقريبًا ، "شيء بدأ".

برز المصطلح لأول مرة في منتصف السبعينيات بفضل صياغة ريتشارد دوكينز المصطلح في كتابه "الجين الأناني". استخدمها دوكينز للمساعدة في تصور مفهوم كيفية انتشار المعلومات بسرعة عبر الثقافات.

ظهر لأول مرة في فهمه الحالي للمصطلح في إصدار عام 1994 من Wired ضمن مقال رأي بقلم مايك جودوين.

ما هو مثال على meme؟

لقد قمنا بتضمين بعض الأمثلة الرائعة أدناه ، ولكن إذا كنت تريد رؤية المزيد ، فابحث عنها ببساطة على الإنترنت. سوف تجد كنيسة واسعة من الموضوعات التي تم "memed" عليها ، ونحن على ثقة من أن العديد منهم سوف يجعلك تنقسم بين جانبيك.

اذهب والقى نظرة. قد تحصل أيضًا على مصدر إلهام لإنشاء بعض الأشياء الجديدة الخاصة بك!

هل GIF ميمي؟

ضع ببساطة نعم. أي شيء يمكن أن يكون ميمي.

سواء كانت صورة ثابتة أو صورة متحركة أو حتى مجرد عبارة أو فكرة ، فإن الميمات تكتسب قوة دفع بسرعة كبيرة - إذا كانت جيدة بدرجة كافية.

ومع ذلك ، فإن معظم الميمات لا تزال صورًا ولكن الصور المتحركة هي أيضًا لعبة عادلة.

سيكون هناك بعض أصحاب الميم الذين يعتقدون أن الميمات الحقيقية لا تزال صورًا فقط. لكن الفرضية الأساسية لنشر فكرة أو مفهوم بتنسيق مكثف يقع ، في رأينا ، بشكل مريح ضمن مظلة الميم.

يتعلق الأمر بالرسالة التي يتم نقلها أكثر من التنسيق الفعلي.

سوف يختلف العديد من الآخرين. سنسمح لك بالطبع باتخاذ قراراتك الخاصة.

7 أمثلة مضحكة لميمات ذات طابع معمل

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك 7 ميمات مضحكة ذات طابع معملي لإمتاعك. ثق بنا عندما نقول أن هذه القائمة بعيدة عن أن تكون شاملة وليست بترتيب معين.

1. الميمات المعتمدة على المعمل + "حرب النجوم" = الفوز

هذا واحد لزملائي العلميين من r / wholesomememes

عندما يتعلق الأمر بالميمات ، فإن "حرب النجوم" هي أرض خصبة. ولكن عندما تدمجها مع تجارب ومحن الحياة المعملية ، تحصل على ميم يهز.

هنا ، استحوذ "الميمر" على الصداقة الحميمة بين شركاء المختبر. على الرغم من نواياهم الحسنة ، هناك دائمًا شريك واحد لا يبدو أنه يسيطر على اللعبة.

في هذه الحالة ، يبدو أن المصاصة مشكلة حقيقية بالنسبة لهم. ومع ذلك ، فإن شريكهم القوي والمريض بلا حدود قد استعاد دعمهم.

مؤثر جدا.

2. سلسلة الوصاية هي دائما مصدر قلق

بالنسبة إلى أي فني معمل ، فإن الحصول على سلسلة كاملة من الرعاية أو MRN هو لعنة دائمة لوجودهم. نظرًا لأهمية القدرة على تتبع أصل العينة ، قد تعتقد أن هذا لن يكون مشكلة على الإطلاق.

ومع ذلك ، وكما سيخبرك أي عامل في المختبر ، فمن الأسهل أحيانًا "إخراج الدم من الحجر". إذا قام الناس فقط بملئها ، أو توفيرها في المقام الأول ، فسيكون ذلك بالفعل "رائعًا".

حسنا، هذه هي الحياة.

3. جميع المعامل مهمة يا رجل!

لم نتمكن من مقاومة تضمين هذا الميم اللطيف والمضحك بشكل لا يصدق والمختبر (جيدًا بشكل فضفاض). إنه يعمل على العديد من المستويات ، نعتقد أنك ستوافق.

والرسالة هي رسالة يمكن للجميع بالتأكيد أن يتخلفوا عنها. المختبرات مهمة بالفعل ، بغض النظر عن لونها أو شكلها أو شكلها.

ومع ذلك ، سنتجنب الدلالات السياسية وراء الميم الذكي مثل الطاعون.

4. حياة فني المختبر ليست دائمًا أكثر المهام بريقًا

يمكن أن تكون حياة فني المختبر شاقة في بعض الأحيان (يقصد التورية). لكن هذا لا يعني أن الآخرين يعتقدون أن الوظيفة هي شيء من الخيال العلمي.

كما ترون أعلاه ، فإن الأشخاص الذين ليسوا على دراية لديهم تصورات مختلفة تمامًا عما يفعله فنيو المختبر على أساس يومي. ولكن لكي نكون منصفين ، قد يكون منظور الرئيس هو الأقرب إلى الحقيقة.

سنترك لك القرار بالطبع.

5. هذا بالتأكيد بعض المياه عالية الجودة!

العمل في المختبر شيء جاد. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إدخال بعض الدعابة من وقت لآخر.

يعد وضع العلامات الدقيقة للمواد الكيميائية في المختبر ممارسة مهمة للغاية. تعد المياه المعقمة من أهم الأدوات في ترسانة عمال المختبر.

مع هذا الملصق ، لا يمكن أن يكون هناك شك ، على الإطلاق ، في ما تحتويه الزجاجة!

6. علم الأحياء الدقيقة ليس لضعاف القلوب

الميمات "Lion King" هي شيء من دواعي سروري المذنب بالنسبة لنا هنا في IE. ولكن عندما يتم دمجها مع الحفريات في علم الأحياء الدقيقة ، لا يمكننا مقاومة مشاركتها مع جمهورنا.

هذا المثال ذهب خالص. لا أحد ولا نكرر أحد ، يغامر بدخول عالم الأحياء الدقيقة باستخفاف.

"التخلي عن كل أمل أيها الذين يدخلون هنا" كما يقول المثل القديم.

7. "الرجل يحتاج إلى اسم"

لا يوجد شيء أفضل من التعامل مع طلبات النتائج من الإدارات أو العملاء الآخرين. إنهم يعتقدون دائمًا أن الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف يعرف بالضبط العينات التي يشيرون إليها دون أي أرقام مرجعية.

لقد استمتع الجميع بساعات وساعات من المرح. يمكن أن تكون حياة فني المختبر صراعًا حقيقيًا في بعض الأحيان.

8. تتماشى المعامل والتورية معًا مثل الحصان والعربة

التورية والميمات القائمة على المختبر هي مباراة مصنوعة في الجنة. لا ينبغي تفويت أي عذر لإدراج قطة في النظارات.

لهذا السبب ، سيكون من التقصير منا أن نفوت تضمين هذه الأحجار الكريمة.

أكثر من فضلك!

9. "يمكنني إصلاحه"

وأخيرًا ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال ، هذه الميم الرائعة القائمة على المختبر. كما هو موضح بوضوح ، هناك دائمًا زميل واحد في المختبر يعتقد أنه بإمكانه إصلاح المعدات التي تسيء التصرف.

على الرغم من افتقارهم إلى أي أوراق اعتماد أو تدريب ، فإنهم سعداء جدًا بالتلاعب بأشياء أعلى بكثير من رواتبهم. في يوم من الأيام يجب على أحد أن يوقفهم ، لكن ذلك اليوم ليس هذا اليوم.

إنها جنازتهم بعد كل شيء!


شاهد الفيديو: فيديوهات مضحكة 2021 أشخاص يقومون بأشياء غبية P4 (كانون الثاني 2023).