الإختبارات

15 من ألعاب العقل المثيرة للاهتمام لتحدي المهندسين الأذكياء

15 من ألعاب العقل المثيرة للاهتمام لتحدي المهندسين الأذكياء


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يتم تخفيف عمليات الإغلاق بشكل تدريجي ومبدئي في جميع أنحاء العالم ، ونحن نتأقلم تدريجيًا مع فكرة الاقتراب من شيء يشبه الحياة الطبيعية.

إذا كان هناك شيء واحد استمتعنا به في هذه الأوقات العصيبة - بصرف النظر عن الكهنة الذين يحملون مسدسات مائية - فهو حبنا المتجدد لألعاب الدماغ والألغاز والألغاز.

إليك بعض الأشياء الرائعة والصعبة لمساعدتك أثناء قضاء الوقت مع الحفاظ على سلامتك في المنزل.

ذات صلة: 7 معادلات رياضية بسيطة كانت فيروسية وقسمت الإنترنت

1. ما هي قيمة هذه الصورة؟

عندما لا يكون Neil deGrasse Tyson مشغولاً بالتغريد عن الفيزياء الفلكية أو إطلاق SpaceX الأخير CrewDragon ، فإنه أحيانًا يغرد رسائل فكاهية تشبه اللغز. قمنا بتكييف واحدة حديثة ، شاركناها أدناه في الإجابات ، في لغز.

كما يقول المثل القديم ، "الصورة تساوي أكثر من ألف كلمة".

هل يمكنك أن تعطينا استثناء لهذه القاعدة؟

2. أنا ثقيل ويصعب أن أتحمل ، لكنني لست كذلك. ما أنا؟

هذا اللغز جعلنا بالتأكيد نخدش رؤوسنا لفترة طويلة.

ملحوظة:امنح هذا اللغز قراءة طويلة جيدة ، من الخلف إلى الأمام.

3. بالنظر إلى الاختيار ، أين هو المكان الوحيد الذي من المحتمل أن تختار أن تقضيه في السجن لمدة عام بدلاً من يوم واحد؟

أين بالفعل.

ملحوظة:ابحث عن السماء.

4. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 1

يتحدث عن النظر إلى السماء ، رائد الفضاء البريطاني تيم بيك ، الذي أمضى 186 يومًا في محطة الفضاء الدولية (ISS) في عام 2016 ، شارك في بعض الألغاز التي كان عليه حلها حتى يتم قبوله في تدريب رواد الفضاء. هنا واحد منهم.

5. اقلبني إلى جانبي وأنا كل شيء. اقطعني إلى نصفين وأنا لا شيء ما أنا؟

تم نشر هذا الدعابة الذهنية الصغيرة الذكية بواسطة cloudruns على Reddit.

6. إذا كنت أحمل نحلة ماذا لدي في عيني؟

ملحوظة:هذا اللغز هو مسرحية على مثل مشهور.

7. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 2

واحد آخر من ألغاز رائد فضاء تيم بيك. أجب عن هذا بشكل صحيح وقد يكون لديك ما يلزم لإرساله سريعًا إلى الفضاء.

الأسئلة مأخوذة من كتاب بيك ، "كتاب اختبار اختيار رواد الفضاء: هل لديك ما يلزم؟"

8. أنت على متن قارب ورمي حقيبة. هل يرتفع مستوى الماء؟

حسبمهتم بالتجارة، أعطت Microsoft هذا اللغز للموظفين المحتملين أثناء عملية التوظيف.

9. كيف يمكن 8 + 8 = 4؟

تم نشر دعابة الدماغ هذه بواسطة brendantheraven على Reddit. ولا ، لنفترض أننا في عالم موازٍ حيث 2 + 2 = 5 وأي شيء يسير لا يهم.

10. إذا كان لديك لي ، فأنت تريد مشاركتي. إذا كنت تشاركني ، فأنت لا تملكني. ما أنا؟

هذا يبدو وكأنه استحواذ بعيد المنال هناك.

ملحوظة: ربما من الأفضل أن نكون صادقين.

11. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 3

آخر ألغاز رائد فضاء لتيم بيك هي خدش الرأس. لا يمكن السماح لأي شخص بالدخول إلى الفضاء ، أليس كذلك؟

12. تحتوي الساعة الشمسية على أقل عدد من الأجزاء المتحركة في أي ساعة. أي ساعة من صنع الإنسان بها أكثر القطع حركة؟

ملحوظة:لقد كان موجودًا لفترة طويلة جدًا.

13. لدي مدن ولكن لا منازل. لدي جبال ولكن ليس لدي أشجار. لدي ماء ، لكن ليس لدي سمكة. ما أنا؟

هذا اللغز من تأليف تاتيانا أيازو مجلة ريدرز دايجست مخادع تمامًا.

14. أي مما يلي هو الأكبر؟ مثلث أم دائرة أم مربع أم مستطيل؟

يمكن للمرء أيضًا أن يسأل السؤال ، ما هو طول السلسلة؟

15. افتح القفل

للإنهاء ، إليك أمر صعب حقًا انتشر بشكل كبير وقد أبلغنا عنه في أبريل. هذا هو اللغز:

682: رقم واحد صحيح وفي مكانه
614: رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ
206: رقمان صحيحان ولكن كلاهما في المكان الخطأ
738: كل ​​الأرقام خاطئة
380: رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ

هل يمكنك الحصول على الكود الصحيح بناءً على هذه التعليمات؟

ملحوظة: نوصي بحذف الأرقام 7 و 3 و 8 أولاً لأن كل هذه الأرقام خاطئة.

الإجابات

1. ما هي قيمة هذه الصورة؟

يمكن رؤية الإجابة في تغريدة Neil deGrasse Tyson المضحكة أدناه.

الصورة تساوي ألف كلمة ، باستثناء صور الكلمات التي تحتوي على ما بين 1 و 999 كلمة.

- Neil deGrasse Tyson (neiltyson) ٢٢ مايو ٢٠٢٠

2. أنا ثقيل ويصعب أن أتحمل ، لكنني لست كذلك. ما أنا؟

طن يعادل 2000 رطل ، ولكن إذا تهجأت كلمة "طن" بشكل عكسي فستحصل على كلمة "لا".

3. بالنظر إلى الاختيار ، أين هو المكان الوحيد الذي من المحتمل أن تختار أن تكون فيه في السجن لمدة عام بدلاً من يوم واحد؟

كوكب الزهرة.

يدور كوكب الزهرة ببطء شديد على محوره لدرجة أن يومًا على الكوكب أطول من الوقت الذي يستغرقه للدوران حول الشمس. وفقًا لوكالة ناسا ، يستمر اليوم على كوكب الزهرة 58323 ساعة.

أي أن الفترة المدارية للكواكب هي 225 يومًا أرضيًا ، في حين أن طول اليوم على كوكب الزهرة يعادل 116 يومًا و 18 ساعة.

4. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 1

ب.

يعكس النمط الأشكال المجاورة ولكن بألوان مختلفة.

5. اقلبني إلى جانبي وأنا كل شيء. ما أنا؟

الرقم 8. من جانبه ، يبدو وكأنه رمز اللانهاية. قطع نصف يبدو وكأنه اثنين من الأصفار.

6. إذا كنت أحمل نحلة ماذا لدي في عيني؟

جمال.

هذا اللغز هو مسرحية على المثل القائل "الجمال في عين الناظر". لذلك في هذه الحالة ، أنت "صاحب النحل". لذا الجمال في عينك.

7. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 2

أ.

ستدور العجلات من نفس نصف القطر في بداية ونهاية التسلسل بنفس السرعة.

8. أنت على متن قارب ورمي حقيبة. هل يرتفع مستوى الماء؟

لا.

يتم بالفعل إزاحة المياه من خلال وزن وكثافة بدن القارب. سوف يذهب الوزن المأخوذ من بدن القارب إلى الماء مما يعني عدم وجود فرق.

9. كيف يمكن 8 + 8 = 4؟

إذا كانت الأرقام تشير إلى الأوقات.

8:00 + 8:00 = 16:00 ، 16:00 = 4 مساءً.

10. إذا كان لديك لي ، فأنت تريد مشاركتي. ما أنا؟

سر.

11. تدريب رواد الفضاء تيم بيك # 3

ب.

بالنسبة لعلماء الرياضيات ، فهو في الأساس يطلب موضع الخط المستقيم.

12. تحتوي الساعة الشمسية على أقل عدد من الأجزاء المتحركة في أي ساعة. أي ساعة بها أكثر القطع حركة؟

الساعة الرملية التي تحتوي على آلاف حبات الرمل.

13. لدي مدن ولكن لا منازل. ما أنا؟

خريطة.

14. أي مما يلي هو الأكبر؟ مثلث أم دائرة أم مربع أم مستطيل؟

مستطيل ، حيث يحتوي على أكبر عدد من الأحرف فيه.

15. افتح القفل

الكود هو042. هنا لمشاهدة شرح مفصل لكيفية الحصول على الإجابة الصحيحة.


شاهد الفيديو: 10 ألغاز غامضة العباقرة وحدهم من يستطيعوا حلها!! (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Tujind

    مخصص لكل من يتوقع جودة عالية.

  2. Laidly

    من الرائع ، هو الجواب القيمة للغاية

  3. Shaktikree

    سؤال فضولي جدا



اكتب رسالة