فئة الفراغ

وجد علماء الفلك كوكبًا خارج المجموعة الشمسية جحيمًا وحشيًا حيث تمطر الحديد السائل
الفراغ

وجد علماء الفلك كوكبًا خارج المجموعة الشمسية جحيمًا وحشيًا حيث تمطر الحديد السائل

في الوقت الحالي ، يتسبب فيروس COVID-19 في جعل الحياة على الأرض مزعجة للغاية ، ولكن كما يقول المثل القديم ، & 34 ؛ يمكن أن تكون الأمور دائمًا أسوأ. & 34 ؛ يمكن أن تعيش على كوكب WASP-76b بدلاً من ذلك ، يقع WASP-76b على بعد 640 سنة ضوئية من الأرض في كوكبة الحوت ، وهو عملاق غازي شديد الحرارة ، يبلغ قطره 165 ألف ميل (266 ألف كيلومتر).

إقرأ المزيد

الفراغ

بدأ استعمار المريخ في عام 2013

18 فبراير 2013 إذا كان حلمك هو السفر إلى عالم مختلف ، فإن مارس وان ، منظمة Dutsch غير الربحية يمكن أن تجعلها حقيقة. منذ وقت ليس ببعيد ، أصدرت المنظمة متطلباتها الأساسية للتقدم بطلب رحلة إلى المريخ. لا توجد معلومات حول أي برنامج فضاء Dutsch ، لذلك قد يعتبر الكثير من الناس مهمة Mars One عملية احتيال ، أو على الأقل مجرد حلم.
إقرأ المزيد
الفراغ

أطول جبل في المجموعة الشمسية

12 فبراير 2013 يقع هذا الجبل على رابع كوكب من الشمس - المريخ. يُطلق عليه اسم أوليمبوس مونس (جبل أوليمبوس باللاتينية) ويبلغ ارتفاعه حوالي 22 كيلومترًا (14 ميلاً) ، مما يجعله أعلى جبل معروف في المجموعة الشمسية. للمقارنة ، أطول جبل على الأرض هو جبل إيفرست بارتفاع 8848 مترًا (29029 قدمًا) ، أو أقصر بثلاث مرات تقريبًا من جبل أوليمبوس مونس.
إقرأ المزيد
الفراغ

فوييجر 1 على حافة النظام الشمسي

تقع فوييجر 1 على حافة النظام الشمسي وهي السفينة الأرضية الوحيدة التي وصلت إلى هذه الحدود. 10 ديسمبر 2012 فوييجر 1 ، مركبة فضائية غير مأهولة تابعة لناسا ، على وشك حدث تاريخي - إنها على حافة الشمس النظام وهي السفينة الأرضية الوحيدة التي وصلت إلى هذه الحدود. فوييجر 2 ، "شقيق" ، تتبع فوييجر 1 3.
إقرأ المزيد
الفراغ

إعطاء محركات الموائع الحديدية إلى Nanosats

03 سبتمبر 2013 هل سمعت من قبل عن نانوساتس؟ هذه مركبات فضائية بحجم الهاتف الذكي. أثناء كتابتي لهذا ، يدور 40 أو أكثر من هذه الأقمار الصناعية النانوية حول الأرض لأداء مهام بسيطة ولكنها ذات قيمة عالية لوكالة ناسا ووزارة الدفاع الأمريكية وبعض الشركات الخاصة ، ولكن بعد ذلك وفقًا للجدول الزمني لهؤلاء رواد الفضاء الصغار: منحهم أجهزة دفع.
إقرأ المزيد
الفراغ

نظرية الثقب الجديد من نيويورك

04 ديسمبر 2013 الثقب ، المعروف في الفيزياء النظرية باسم جسر أينشتاين-روزين ، هو اقتراح بإمكانية الاختصار بين موقعين في المكان والزمان. من الناحية النظرية ، توجد نقطتان بشكل طبيعي في لوحة ثنائية الأبعاد ويمكن تشكيل جسر أينشتاين-روزن إذا تم طي اللوحة في البعد الثالث ، مما يجعل هذه المواقع أقرب إلى بعضها البعض.
إقرأ المزيد
الفراغ

ألغاز أحزمة فان ألين

03 نوفمبر 2015 مصدر الصورة: Nature World News، Andy Kale، University of Alberta في عام 1958 ، أرسل القمر الصناعي الأمريكي Explorer 1 معلومات قيمة حول الإشعاع من فوق الأرض. اكتشف البروفيسور جيمس فان ألين مجموعة من الجسيمات المشحونة التي كانت تخلق حزامين متميزين للإشعاع.
إقرأ المزيد
الفراغ

رجل يصنع صورة مذهلة للقمر بدقة 52 ميجا بكسل باستخدام 500 صورة

التقط إريك مورغونوف ، الصور التي تم التقاطها من قبل إريك مورغونوف ، والتي تخلق منظرًا شبه منوم للقمر. سماء الليل. تظهر صور القمر بانتظام ، ومع ذلك ، نشر رجل صورته للقمر على موقع Reddit ، وهي تهب عقول الناس.
إقرأ المزيد
الفراغ

تم العثور على السكر اللازم للحياة في النيازك التي تحطمت على الأرض

قد يجيب هذا الوحي على سؤال حول كيفية نشوء علم الأحياء من عمليات كيميائية غير بيولوجية. في 24 نوفمبر 2019 ، عُرفت النيازك منذ فترة طويلة بأنها حاملات لبنات البناء الأساسية للحياة ولكنها تفتقر إلى السكريات حتى الآن. الآن ، كشفت وكالة ناسا أن فريقًا دوليًا قد وجد السكريات الحيوية الأساسية في النيازك ، وهو اكتشاف يمكن أن يؤدي إلى إجابات جديدة حول كيفية بدء الحياة.
إقرأ المزيد
الفراغ

جعل اللون الأخضر على الكوكب الأحمر: كيف يمكننا بناء اقتصاد على المريخ؟

في العقود القادمة ، تريد وكالات الفضاء والمشاريع الخاصة البدء في إرسال البشر إلى المريخ. تخطط بعض هذه المنظمات بنشاط لإنشاء أول مستوطنة بشرية هناك ، ومع كل هذا التخطيط ، من العدل أن نقول إن فكرة استعمار المريخ قد تنتقل من عالم الخيال العلمي إلى عالم الاحتمال الحقيقي.
إقرأ المزيد
الفراغ

الثقب الأسود Newfound كبير جدًا ولا يجب أن يكون موجودًا

اكتشف العلماء ثقبًا أسود نجميًا كبيرًا جدًا لدرجة أنهم لم يصدقوا وجوده. تحدث الثقوب السوداء النجمية بعد موت النجوم وانهيارها وانفجارها بمقدار 70 مرة أكبر من شمسنا ، وكان يُعتقد سابقًا أنها لا يمكن أن تكون أكثر من 20 ضعف كتلة شمسنا. ومع ذلك ، فإن هذا الثقب الأسود الهائل الجديد المسمى LB-1 له كتلة أكبر 70 مرة من شمسنا.
إقرأ المزيد
الفراغ

ناسا تطلق "فندق آلي" لمحطة الفضاء الدولية

فندق & 34؛ 34؛ سيتم إرساله عبر مهمة إعادة الإمداد التجارية لـ SpaceX & 39 ؛ هذا الأسبوع. 4 ديسمبر 2019 اليوم ، الأربعاء 4 ، ديسمبر ، ترسل وكالة ناسا ما يطلقون عليه اسم فندق الروبوتات 34 ؛ حتى محطة الفضاء الدولية (ISS). فندق & 34؛ 34؛ على متن صاروخ فالكون 9 الخاص بشركة سبيس إكس كجزء من مهمتها التجارية لإعادة الإمداد.
إقرأ المزيد
الفراغ

9 تصورات لا تصدق للفضاء لمساعدتك على فهم الكون

إن النظر إلى السماء في ليلة صافية لا يمنحنا تصورًا للفضاء فحسب ، بل للوقت أيضًا. كلما نظرنا إلى الكون بعيدًا ، كلما رأينا أبعد في الماضي ، فقد التقط تلسكوب هابل ، على سبيل المثال ، صورًا من الضوء الذي قطع 13.2 مليار سنة للوصول إلينا ، وهناك الكثير من المعلومات حول الكون التي في بعض الأحيان يكون من المستحيل تصور بدون جهاز كمبيوتر.
إقرأ المزيد
الفراغ

ناسا البقع أخيرا تحطمت القمر الهندي لاندر فيكرام

أصدرت وكالة الفضاء صورة تظهر موقع ارتطام المسبار ، 3 ديسمبر 2019 ، في سبتمبر من هذا العام ، امتلأت الأخبار بقصص مركبة الهبوط على سطح القمر الهندية فيكرام. حبس الناس في جميع أنحاء العالم أنفاسهم بينما كانت وكالات الفضاء تبحث عن مركبة الهبوط على القمر. ذات الصلة: عثرت ISRO على سطح القمر LANDER VIKRAM على سطح القمر ، ثم في 8 سبتمبر 2019 ، كشفت منظمة أبحاث الفضاء الهندية (ISRO) أنها عثرت عليها المسبار.
إقرأ المزيد
الفراغ

أدخل Sandman: تقنيات السبات لبعثات الفضاء السحيق

في العقود القليلة القادمة ، تم التخطيط لعدد من بعثات استكشاف الفضاء الطموحة حقًا. بحلول عام 2030 ، تخطط وكالة ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية لاستكشاف بعض أكبر أقمار كوكب المشتري بحثًا عن علامات محتملة على الحياة من خلال مهمتي Europa Clipper و JUpiter ICy moon Explorer (JUICE). ليتم إرسالها إلى أكبر قمر زحل ، تيتان.
إقرأ المزيد
الفراغ

عالم يكرر ظروف المريخ في الحجرة ، ويكتشف أن الحياة تزدهر

ابتكر العالم ما يسميه غرفة المريخ و 34 ؛ بالظروف الدقيقة مثل الكوكب الأحمر. 9 ديسمبر 2019 ، غالبًا ما كان يُنظر إلى المريخ على أنه كوكب الخطة B مع رواد الأعمال مثل Elon Musk الذين يضعون خططًا طموحة لاستعمار Red كوكب. حتى أن ناسا تبادلت الفكرة ، وأطلقت استراتيجية لاستكشاف واستعمار كوكب المريخ في عام 2015.
إقرأ المزيد
الفراغ

ناسا تطلق خريطة الكنز للجليد المائي على سطح المريخ وهناك ماء على بعد بوصة واحدة تحت السطح

تساعد الدراسة الجديدة في جعل السفر إلى الكوكب الأحمر قابلاً للتطبيق ، حيث أصدرت وكالة ناسا في 12 ديسمبر 2019 دراسة عن خريطة كنزها للمياه على المريخ وقد تساعد فقط في تحديد مكان هبوط رواد الفضاء المستقبليين إذا قاموا بزيارة الكوكب الأحمر. لماذا ا؟ لأن الماء ضروري للحياة ويمكن حمل الكثير فقط على متن المركبة الفضائية.
إقرأ المزيد
الفراغ

هل النجم منكب الجوزاء على وشك تجربة سوبر نوفا؟

اسأل شخصًا لا يعرف الكثير عن الأبراج ، ومن المحتمل أن يخبرك أنه يعرف واحدًا فقط - Orion. يقع على خط الاستواء السماوي ، الإسقاط المجرد في الفضاء لخط استواء الأرض ، Orion هو كوكبة بارزة يمكن رؤيته في نصف الكرة الشمالي من نوفمبر إلى فبراير ، ويكون مرئيًا بشكل عام بين خطي عرض 85 درجة و -75 درجة.
إقرأ المزيد
الفراغ

7 حقائق مثيرة للاهتمام حول بدلات الفضاء السوفيتية الروسية

كما يدرك معظم الناس ، لم تكن أمريكا الدولة الوحيدة التي لديها برنامج فضاء. في الواقع ، كان الاتحاد السوفيتي السابق هو أول من وضع إنسانًا في الفضاء ، وبصرف النظر عن التكنولوجيا المتطورة للغاية اللازمة لإيصال البشر إلى الفضاء ، يحتاج رواد الفضاء أيضًا إلى البقاء على قيد الحياة (بشكل مثالي) مرة واحدة هناك.
إقرأ المزيد
الفراغ

مقاول ناسا السابق البالغ من العمر 32 عامًا يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات في السجن لاستبداله الصلب الصيني

أدين Seongchan “Steven” Yun بتقديم وثائق مزيفة إلى وكالة فيدرالية. 25 ديسمبر 2019 يمكن لمقاول سابق في ناسا يبلغ من العمر 32 عامًا أن يخدم ما يصل إلى 10 سنوات في السجن الفيدرالي بعد شراء أجزاء صينية لمشروع إطلاق فضائي ناسا ومحاولة إخفائه. سيونغشان “ستيفن” يون ، من ريدوندو بيتش ، كاليفورنيا ، أدين بتقديم وثائق مزيفة لوكالة فيدرالية من أجل التستر على مشترياته.
إقرأ المزيد